|


فيغولي: التعاقد مع رايفاتش ربما كان خاطئا من البداية

الجزائر - رويترز 2016.10.21 | 08:46 pm

قال سفيان فيغولي لاعب وسط منتخب الجزائر لكرة القدم اليوم الجمعة إن خيار الاتحاد المحلي للعبة بالتعاقد مع الصربي ميلوفان رايفاتش لتدريب المنتخب ربما كان خاطئا.


وأعلن الاتحاد الجزائري الأسبوع الماضي انفصاله عن رايفاتش بعدما تقدم المدرب الصربي باستقالته وذلك في أعقاب التعادل 1-1 مع الكاميرون بالجزائر في مستهل مباريات الدور الأخير بتصفيات كأس العالم.


وقال فيغولي لموقع (سو فووت) الفرنسي على الإنترنت: "رايفاتش ربما كان خيارا خاطئا وطريقته في التدريب فاجأتني، الاستعداد لمباراة الكاميرون لم يكن جيدا واجتمعنا بعد اللقاء وأخبرنا (محمد) روراوة رئيس الاتحاد بالتدخل قبل فوات الأوان".


وأقر روراوة بأن الخلافات مع اللاعبين كانت سببا في رحيل رايفاتش بعد نحو ثلاثة أشهر من توليه المنصب.


وبدا رايفاتش - الذي تولى المهمة في يونيو الماضي خلفا للفرنسي كريستيان جوركوف - محبطا بعد التعادل في البليدة مع الكاميرون رغم التقدم بهدف مبكر.


وانتقد المدرب ثقل حركة اللاعبين كما أقر باستياء بعضهم من عدم المشاركة في التشكيلة الأساسية.


وتابع لاعب وسط وست هام يونايتد الإنجليزي: "رايفاتش لم يكن يعرف أسماء اللاعبين وحتى مراكزهم في الملعب ولا يكلم أحدا، الأمور لم تسر بشكل جيد معه منذ المباراة الأولى أمام ليسوتو في تصفيات كأس الأمم الافريقية".


وسحقت الجزائر ضيفتها ليسوتو 6-صفر في ختام تصفيات كأس الأمم الافريقية الشهر الماضي في أول مباراة تحت قيادة رايفاتش.


وستخوض الجزائر في السابع من نوفمبر المقبل مواجهة صعبة على أرض نيجيريا متصدرة المجموعة الثانية بعد الفوز 2-1 على زامبيا.


وقالت مصادر إعلامية بلجيكية إن مارك فيلموتس مدرب بلجيكا السابق سيكون المدرب الجديد للجزائر دون أن تحدد ما إذا كان سيقود الفريق أمام نيجيريا أم لا.


فيغولي: التعاقد مع رايفاتش ربما كان خاطئا من البداية

فيغولي: التعاقد مع رايفاتش ربما كان خاطئا من البداية

فيغولي: التعاقد مع رايفاتش ربما كان خاطئا من البداية