|


دياز يرصد أخطاء بيروزي في رحلة العودة

2017.04.26 | 08:17 am

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال إلى الرياض فجر أمس الثلاثاء، بعد مغادرة الفريق من السفارة السعودية التي تناول فيها اللاعبون مأدبة العشاء لدى عيد الثقفي سفير خادم الحرمين الشريفين في سلطنة عمان واتجهوا منها مباشرة إلى مطار مسقط الدولي.
وحفلت رحلة الهلال التي غادرت عند الساعة الـ 12:40 من صباح الثلاثاء إلى الرياض، بالعديد من المشاهدات في الطائرة التي أقلتهم ورافقتهم فيها "الرياضية".
ـ الأرجنتيني رامون دياز، مدرب الفريق حرص على مشاهدة العديد من لقطات مباراة فريقه أمام بيروزي الإيراني بالإعادة عبر جهاز الآيباد برفقة أحد أفراد الجهاز المساعد في الطائرة، وتدوين العديد من الملاحظات والنقاط المتعلقة بما حدث في المباراة للاستفادة منها وتلافيها في المباريات المقبلة.
ـ تفرغ الثلاثي نواف العابد ومحمد جحفلي ومحمد البريك إلى لعب لعبة "الشيش"، عبر أحد أجهزة الآيباد طوال وقت الرحلة وسط حماس كبير منهم وتحدي كل لاعب منهم للآخر.
ـ المهاجم السوري عمر خربين كان أكثر اللاعبين تنقلاً بين مقاعد الطائرة والتوقف عند بعض اللاعبين بين فترة وأخرى خلال وقت الرحلة لتجاذب أطراف الحديث معهم.
ـ رفض اللاعبون تناول الوجبة التي يتم توفيرها من قبل خطوط الطيران نظراً لتعليمات الجهازين الفني والإداري والحرص على تطبيق التعليمات المطلوبة منهم والنظام الغذائي الذي تم وضعه لهم.