|


عسيري ينضم إلى قائمة الستة المبعدين

ضربة موجعة للأهلي قبل مواجهة الإيراني

2017.08.21 | 05:00 pm

تلقى الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القـــدم ضربة موجعة بعد إصابـــة عبد الفتاح عسيري لاعب الفريـق خاصة وأن اللاعب يعوض اليوناني فيتفا المستبعد من بطولة آسيا.

وكان عسيري قد تعرض لإصابة في العضلة الخلفية في الحصة التدريبية أمس الأول وفضل الجهاز الطبي عدم مرافقته للفريق والبقاء في جدة للعلاج، لينضم عـسيـري إلى الســـداسي المستبعد من مرافـقة الأهلي وهم مهند عسيري وعلي عواجي ومنصور الحربي المصابين وعلي الزبيدي الذي فضل ريبروف عدم ضمه واليوناني فيتفا والنيجيري ابوابونا المبعدين آسيويا.



حصة تدريبية

أجرى فريق الأهلي الأول لكرة القدم عصر أمس حصة تدريبية على ملعب النادي بسبب ظــروف السفــــر، وقاده الأوكراني ريبروف الذي ركز في البداية على رفع الجانب اللياقي قبل أن يرسم التكتيك الخاص بالمواجهة المرتقبة.



خطة المواجهة

طلب ريبــــــروف من اللاعبين تطبيق الخطة التي يعتزم تنفيذها قبل أن يختتم الحصة التدريبية بمناورة شارك فيها جميع اللاعبين.



مشاركة تيسير

شهدت الحصة التدريبية مشاركة تيسيـــر الجاســم بعد أن منحه الجهاز الطبي الضوء الأخضر بالمشاركة في التدريب كاملا بعد أن شارك أمس الأول في جزء بسيط من التدريب.



طائرة خاصة

استقل اللاعبـــون بعد التدريب الحافلة الخاصة بالنادي إلى مطــــار الملك عبدالعزيز بجدة للمغادرة على متن طائرة خاصة إلى عمان استعدادا للقاء الفريق الإيراني.