|


جرفينيو ينفي مغالاته المادية في صفقة انتقاله الى الجزيرة

ميلانو ـــ أ ف ب 2015.07.01 | 05:47 pm

نفى مهاجم منتخب ساحل العاج ونادي روما الايطالي جرفينيو مغالاته بشروط انتقاله الى الجزيرة الاماراتي واكد الاخير ان توقف المفاوضات معه لم يكن بسبب مطالب اللاعب المادية.
وكانت صحيفة "غازيتا ديللو سبورت" الايطالية الرياضية الواسعة الانتشار ذكرت الثلاثاء ان جرفينيو طالب بالاضافة الى العقد الذي كان سيوقعه مقابل 13 مليون يورو لاربع سنوات، بطائرة هيليكوبتر، شاطىء خاص وفيلا لعائلته، وبطاقات سفر تخوله الذهاب الي ساحل العاج بطريقة مستمرة، مؤكدة ان هذه المطالب جعلت ادارة الجزيرة تصرف النظر عن التعاقد مع جرفينيو.
لكن لاعب ليل الفرنسي السابق المتواجد في ابيدجان لقضاء اجازته قال في بيان: "لا اعرف من اين تأتي هكذا معلومات في ما يخص شخصي. لكن كل ذلك خاطىء. عندما اوقع عقدا مع فريق لا اكترث لكل هذه الالعاب. كل ما قيل اليوم ليس صحيحا".
وبدوره اصدر الجزيرة بيانا نفى من خلاله صحة تفاصيل المفاوضات مع جرفينيو: "تؤكد شركة الجزيرة لكرة القدم أن مفاوضاتها مع اللاعب العاجي جرفينيو وناديه الإيطالي روما قد توقفت بشكل نهائي، بسبب بعض التفاصيل الفنية، وليس بسبب المطالب المادية للاعب التي تحدثت عنها تقارير إخبارية نشرتها بعض وسائل الإعلام وحسابات مواقع التواصل الاجتماعي، وتؤكد الشركة أن جميع ما ذكر عن طلبات اللاعب خال تماما من الصحة، كما لم يقم أي مصدر من الشركة أو النادي بالإدلاء بأي تصريح لأي وسيلة اعلامية بهذا الخصوص".
ويبقى جرفينيو على لائحة الانتقالات لكنه سيشارك في اول حصة تدريبية لروما المقررة الجمعة المقبل في مقر الفريق تريغوريا بالقرب من العاصمة الايطالية.