|


رئيس الأهلي يرأس البعثة في السوبر المصري بالإمارات

القاهرة - (د ب أ) 2015.10.06 | 04:50 pm

قرر مجلس ادارة النادي الأهلي المصري خلال اجتماعه الطارئ تكليف رئيس النادي محمود طاهر برئاسة بعثة فريق الكرة الاول لخوض مباراة السوبر المصري امام الزمالك والتي ستقام بالإمارات.
ويلتقي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك في الخامس عشر من الشهر الجاري في مباراة تحديد بطل السوبر المصري وذلك في مدينة العين الإماراتية.
ومن المقرر أن يغادر محمود طاهر مع بعثة الفريق الأحمر في الثاني عشر من أكتوبر إلى الإمارات لخوض المباراة الهامة من أجل تحفيز اللاعبين.
وكان الاهلي قد اعلن في بيان رسمي تولي عبد العزيز عبد الشافي الشهير بـ"زيزو" نجم الأهلي الأسبق والمشرف على قطاع الناشئين بالنادي قيادة الفريق الكروي الاول بشكل مؤقت خلفا لفتحي مبروك وذلك لحين التعاقد مع مدرب أجنبي جديد .
وكلف مجلس إدارة القلعة الحمراء محمد عبد الوهاب عضو المجلس بإنهاء أزمة الثنائي محمد ناجي جدو وشريف عبد الفضيل وإنهاء علاقتهما سريعا بالأهلي.
ويرفض الثنائي الرحيل حاليا عن الاحمر دون الحصول على مستحقاتهما المالية كاملة لدى الأهلي وهو ما يمنع النادي الأحمر من قيد الثنائي الجديد رامي ربيعة وأحمد حجازي في القائمة الحمراء.
وأعلن مجلس الأهلي على لسان رئيسه المهندس محمود طاهر أن الإدارة قررت تكليف عبد الوهاب بإنهاء الأزمة مع الثنائي لعلاقته الوطيدة معهما وأنه قادر على إنهاء الأمور سريعا.
ويأتي ذلك في بيان رسمي صادر عن النادي الاهلي عقب اجتماع مجلس ادارته الطارئ من اجل اقرار اقالة فتحي مبروك والاعلان عن خليفته.