|


نواف بن سعد: المرداسي ظلمنا وأخطاءه أضرت بالهلال

الرياض – الرياضية 2016.02.06 | 02:00 am

انتقد رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد الحكم فهد المرداسي وللجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، مؤكداً أن الأخطاء التي وقع فيها أضرت فريقه في مواجهة الفتح التي انتهت بالتعادل لثلاثة أهدافٍ لكل في دوري عبداللطيف جميل، كما أبدى سعادته بقرب انتهاء فترة اتحاد الكرة.
وقال الأمير نواف بن سعد : إن الأخطاء التحكيمية التي حدثت في لقاء الفتح أضرت كثيراً بلاعبي الفريق، فيما استغرب الأمير نواف بن سعد، من الأخطاء التي تحدث إذا كان الهلال منافساً على أي بطولة كانت، وأضاف: لابد من رئيس لجنة الحكام أن يتحمل كافة أخطاء حكامه، الهلال ظُلم، ولا أقول أنه بقصد بعيداً عن الدخول في الذمم.
وانتقد الأمير نواف لحكم مباراة الفتح قائلاً: "حصول الحكم المرداسي على جائزة من الاتحاد الآسيوي تعد دليل سوء في الحكم، لأن من ترشحه لجنة الحكام الآسيوي غير جيد"، مؤكداً أنه يتطلع لتحقيق الدوري بدون أي شبهات وأضاف: "نريد دوري خالي من الشبهات".
وطلب رئيس الهلال من جماهير فريقه بأن لا تقسو على لاعبي الفريق وقال" كل هؤلاء اللاعبين أفرحوكم في السابق و العتب نقبله لكن لا يستمر حتى الانتقادات الحادة تجاه اللاعبين , وأضاف " استغرب بعض التصرفات التي صدرت من الجهاز الفني بنادي الفتح تجاه دكة بدلاء الفريق الهلالي.
وعن قرب انتهاء فترة اتحاد الكرة علق قائلاً: "سعيد بقرب انتهاء فترة رئاسة الاتحاد السعودي، وأنا كرئيس لنادي الهلال أتحمل كافة أخطاء فريقي".