|


جيسوس يختار 4 أجانب.. ويفاضل بين ميشيل وبونو

البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، أثناء التدريب الأخير، الإثنين، تأهبًا لمواجهة العين الإماراتي، الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا (المركز الإعلامي ـ الهلال)
العين ـ عبد الله الحنيان 2024.04.16 | 12:41 am

كشفت لـ «الرياضية» مصادر خاصة، عن توجّه البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، إلى ملاقاة العين الإماراتي، الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بخماسي أجنبي يتضمّن مواطنه روبن نيفيز، والسنغالي خاليدو كوليبالي، والصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، والبرازيلي مالكوم دي أوليفيرا، بينما يفاضل بين خيارين آخرين لحسم الاسم المتبقي.
ولاحظت المصادر نفسها مشاركة نيفيز وكوليبالي وسافيتش ومالكوم أساسيين في مناورة تخللت التدريب الختامي، الإثنين، ما عدته مؤشرًا على اختيارهم ضمن قائمة مواجهة العين.
ولفتت إلى لعب البرازيلي ميشيل ديلجادو، الجناح الأيمن، أساسيًا غالبية زمن المناورة، ما يجعله مرشحًا أيضًا لدخول القائمة، حال قرر جيسوس التعويل على الخيار المحلي في حراسة المرمى، بدلًا من المغربي ياسين بونو.
وبحسب المصادر، سيحسم المدرب الاسم الأجنبي الخامس من بين ميشيل وبونو، عبر الاجتماع الفني الذي سيعقده قبيل المباراة بساعات.
وسيحتضن ملعب هزاع بن زايد في نادي العين اللقاء، وبعد أسبوع سيتواجه الفريقان إيابًا على أرض «المملكة أرينا».